30 دولة تؤكد مشاركتها في كأس العالم للخماسي الحديث  - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

30 دولة تؤكد مشاركتها في كأس العالم للخماسي الحديث 

علي البحيري
نشر في: الخميس 8 فبراير 2018 - 2:29 م | آخر تحديث: الخميس 8 فبراير 2018 - 2:29 م

أكدت 30 دولة مشاركتها في بطولة كأس العالم للخماسى الحديث والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس 2018 وتقام على ملاعب نادى بلاتنيوم في التجمع الخامس بالقاهرة.

وأكد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث بان الاتحاد عقد مع اللجنة المنظمة عدة اجتماعات تنسيقية من أجل الوقوف على اخر الاستعدادات لتنظيم البطولة و كذلك استعدادات المنتخب المصرى الذى يشارك بـ 12 لاعب و 12 لاعبة.

وأضاف العريان إلى أن مجلـس إدارة الإتحـاد المصـرى للخماسـى الحديـث قد وافق علـى طلـب كل من منتخـبى الهند و جنوب افريقيا للانضمام لمعسـكر تـدريبـى مع المنتخـب المصـرى قبـل فعاليـات البطـولة كأس العالـم حيـث سيصـل المنتخبان إلى القاهرة بعد غد السبت.

كما أشار عوض سامى مدير البطولة إلى أن الدولة التي أكدت مشاركتها حتى الآن هى 29 دولة بالإضافة لمصر حيث تشارك كل دولة بـ 4 لاعب و 4 لاعبات ،

وتشارك في البطولة 29 دولة بالاضافة إلى مصر وهي: الارجنتين، استراليا، النمسا، بيلاروسيا، البرازيل، بلغاريا، كندا، شيلى، التشيك، فنلندا، فرنسا، المانيا، إنجلترا، المجر ، الهند، ايرلندا، إيطاليا، اليابان كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، بولندا، جنوب افريقيا، تركيا، أوكرانيا، جورجيا، كوريا، المكسيك، روسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك