بالصور.. تكريم والدة الشهيد النقيب محمد فؤاد شحاتة كـ«أم مثالية» بجامعة طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. تكريم والدة الشهيد النقيب محمد فؤاد شحاتة كـ«أم مثالية» بجامعة طنطا

تكريم الام المثالية بجامعة طنطا
تكريم الام المثالية بجامعة طنطا
الغربية - علاء شبل
نشر في: الأحد 8 مايو 2016 - 5:51 م | آخر تحديث: الأحد 8 مايو 2016 - 5:53 م
كرمت جامعة طنطا، الأحد، صافيناز محمد سيد أحمد «والدة الشهيد النقيب محمد فؤاد شحاتة أبو زيد»، و 8 أمهات مثاليات يمثلن عضوات هيئة التدريس بكليات الجامعة المختلفة و17 عن الإداريات و11 عن أمهات الطلاب المتميزين و13 عن العاملات.

جاء التكريم خلال الاحتفال الذى أقامته الجامعة لاختيار الأمهات المثاليات على مستوى عضوات هيئة التدريس والإداريات والعاملات وأمهات الطلاب المتميزين بالجامعة.

حيث قامت اللجنة المشكلة من الدكتورة مي عبد المنعم سلامة وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة ناهد عبد المجيد أبو هميلة وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب باختيار الدكتورة ربيعة عبد ربه محمد من كلية التمريض أما مثالية على مستوى أعضاء هيئة التدريس، و عزيزة عبد الغنى والدة إحدى الطالبات بكلية التربية الرياضية أم مثالية على مستوى أمهات الطلاب المتميزين في الأنشطة وعلى مستوى الإداريات، اختارت اللجنة مرفت لطفى عبد الحميد من طب الأسنان وعن العاملات زينب عبد الحكم عبد الله من كلية الصيدلة.

ومن جهته أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا على أن احتفال الجامعة بالأمهات المثاليات يجب أن يكون جزءا من الاحتفال وتكريم أمنا الكبرى مصر، مطالبا الأمهات المثاليات بألا يبخلن عليها بتنشئة جيل واعد مستنير محصن ضد كل ما هو متطرف من فكر وسلوك ويمتلك القدرة للزود عنها ضد أي ظلامي ومتأمر، جيلا يحمل في قلبه وعقله من المبادئ والقيم والعلوم والمعارف سلاحا للزود عنها.

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأحياه فريق كورال الجامعة بقيادة الدكتور سمير القمري.
 
 
 
 
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك