النيابة تطلب تحريات مصرع طفلة وإصابة جديها بعد اندلاع حريق في مسكنهم بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع طفلة وإصابة جديها بعد اندلاع حريق في مسكنهم بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 8 يونيو 2024 - 11:05 ص | آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2024 - 11:05 ص

طلبت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، اليوم السبت، تحريات المباحث الجنائية حول حادث مصرع طفلة تدعى "ج.م.أ"، 6 أعوام، وإصابة جديها "س.أ.م" 63 عامًا، وزوجته "ن.ع.ع"، 57 عامًا، بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة؛ إثر اندلاع حريق بالشقة محل سكنهما.

كما طلبت النيابة سرعة مدها بتقريري الحماية المدنية، والأدلة الجنائية، الخاصين برفع آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسماع شهود العيان حال سماح حالتهما، وموافاتها بتقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة، لبيان سبب الوفاة، والتصريح عقب ذلك بتسليما لأسرتها لمواراتها الثرى.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في شقة بالطابق الثالث من العقار رقم 17 شارع الأمان، متفرع من شارع البستان، منطقة البيطاش.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف، ومسئولي حي العجمي إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ مساحتها 80 مترا تقريبًا، واندلعت النيران في غرفة الاستقبال "الصالة"؛ مما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

وأظهر الفحص الأولي أن الحريق أسفر عن إصابة الطفلة بحروق شديدة، نقلت على أثرها إلى مستشفى العجمي لإسعافها، إلا أنها فارقت الحياة عقب وصولها، فيما أصيبا جديها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة في الذراعين والوجه، ونقلا إلى المستشفى، وحالتهما مستقرة.

تم إخماد النيران بواسطة قوات الحماية المدنية، ومنع امتدادها لباقي طوابق العقار، وجرى إخطار مسئولي المرافق، "الغاز، والكهرباء" لفصلهما، حتى انتهاء عملية التبريد.

وبسؤال المصاب الأول "الزوج" أرجع سبب نشوب الحريق إلى لهو حفيدته التي فارقت الحياة بقداحة "ولاعة" في الصالة ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك