مصدر بـ«الكهرباء»: استراتيجية جديدة لزيادة نسب التحصيل.. وتقييم رؤساء قطاعات الشئون التجارية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بـ«الكهرباء»: استراتيجية جديدة لزيادة نسب التحصيل.. وتقييم رؤساء قطاعات الشئون التجارية

الكهرباء - ارشيفية
الكهرباء - ارشيفية
محمد صلاح
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:27 م
استمرارا للمتابعة الدورية لعمل للمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التى أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى الأول من يوليو الحالى، تلقى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تقريرا حول عمل للمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التى أطلقتها الوزارة بداية الشهر الجاري.

وتضمن التقرير استقبال المنصة 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة التليفونات المحمولة، كما تلقت 55 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية.

وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع وكان أكثرها عدداً شركات القناة ومصر العليا وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، كما استقبلت المنصة أيضاً أكثر من 500 استفسار وتم الرد عليها، وذلك من خلال خدمة الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

وأكد شاكر، ضرورة الاهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم، مشيرا إلى استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى منتصف أغسطس المقبل.

فى سياق متصل، قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إن نادية قطرى العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة القابضة لكهرباء مصر والمسؤولة عن متابعة عمليات التحصيل بشركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية، تعكف خلال الفترة الحالية على وضع تصور لتطوير وتنظيم العمل بقطاعات الشئون التجارية بما يتواكب مع المرحلة المقبلة مع قيامها بإجراء تقييم دورى لمعدلات الأداء لرؤساء قطاعات الشئون التجارية بكافة شركات التوزيع، بالإضافة إلى تشكيل لجان مخصصة لدراسة الوضع بالشركات التى تعانى من وجود صعوبات فى التحصيل.

وأشار المصدر لـ"الشروق"، إلى وضع استراتيجية جديدة لزيادة نسب التحصيل، مضيفا أنه منذ أسبوع زارت لجنة من الشركة القابضة لكهرباء مصر إلى إحدى شركات توزيع الكهرباء بالصعيد، قطاعات الشركة بمحافظات سوهاج وقنا، وعقدت اجتماعات مع قيادات القطاعات ومديرى عموم التجاري لوضع خطط جديدة تستهدف زيادة معدلات التحصيل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك