الجمل: لاعبو الإسماعيلي أبطال.. ولا علاقة لحسني عبد ربه برحيلي - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمل: لاعبو الإسماعيلي أبطال.. ولا علاقة لحسني عبد ربه برحيلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 8 سبتمبر 2022 - 2:30 م | آخر تحديث: الخميس 8 سبتمبر 2022 - 2:30 م

كشف حمزة الجمل، المدير الفني السابق للإسماعيلي، حقيقة الادعاءات بتسبب حسني عبد ربه، مدير الكرة، في رحيله عن القلعة الصفراء.

وقال حمزة الجمل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «TeN»: «لا علاقة لحسني عبد ربه برحيلي عن تدريب الإسماعيلي، ولا أعلم هل دافع عني أم لا، لأنني لا أعلم ماذا يحدث في الغرف المغلقة».

وأضاف: «حسني عبد ربه أخي الأصغر وعلاقتي به جيدة جدا، كما أنني كفيل بالدفاع عن نفسي وعن جهازي المعاون، وأنا من رشحت حسني للتواجد في منصب مدير الكرة، فهو من الكوادر الجيدة ويجب الاستفادة منه».

وتابع: «لاعبو الإسماعيلي أبطال، خاصة أن البيئة لم تكن محفزة للاعبين خلال الموسم الماضي، ونجاحهم في إنقاذ الفريق من الهبوط تجبرني أن أطلق عليهم لقب أبطال، خاصة أننا كنا نعاني من غياب المحترفين وإصابة بعض اللاعبين».

وأردف: «أشكر محافظ الإسماعيلية الذي تبرع بمبلغ مالي أنقذ النادي من أزمة كبيرة، بجانب دور يحيى الكومي رئيس النادي في حل الأزمات».

وأوضح: «كنت متمسكا بالرحيل عن الإسماعيلي في الموسم الماضي ولو حدث ذلك لتعرض الفريق لكبوة كبيرة، حيث تلقيت وقتها اتصالات عديدة من أجل العودة في قراري والاستمرار على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي».

وشدد: «الجميع أشاد بتطور أداء اللاعبين تحت قيادتي، وعلى رأس من تحدث معي كان عبد المنعم عمارة وزير الرياضة السابق، وله دور كبير في استمراري مع الدراويش، إلى جانب أحمد دياب رئيس رابطة المحترفين، ورموز الإسماعيلي مثل علي أبو جريشة، محسن عبد المسيح وغيرهم من النجوم».

وأتم: «أشكر الاتحاد القطري الذي وجه لي الدعوة لحضور مواجهة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل، وبكل تأكيد أعتز بشهادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا (المدير الفني للزمالك)، على الإشادة بي مباراة الزمالك والإسماعيلي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك