«الأوليمبي» يتعادل مع الصين في الودية الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأوليمبي» يتعادل مع الصين في الودية الأولى

خالد عامر
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 4:32 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 7:29 م

تعادل منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره الصيني في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن المعسكر المغلق المقام في الصين استعداداً لخوض بطولة إفريقيا تحت 23 عام في السنغال شهر ديسمبر المقبل والمؤهلة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

بدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب بتشكيلة مكونة من مسعد عوض في حراسة المرمى ورجب نبيل ومحمود حمدي قلبي دفاع ومحمد هاني ظهير أيمن ومحمد حمدي ظهير أيسر.

بينما اعتمد  في خط الوسط على صالح جمعة ومحمود حمد وإسلام صالح ورمضان صبحي كريم وليد "نيدفيد" خلف مهاجم وحيد هو محمد سالم.

بدأ المنتخب الشوط الأول بشكل جيد للغاية، قبل أن يترجم محمود حمد لاعب الإسماعيلي سيطرة الفراعنة إلى تقدم في الدقيقة 42 مستغلاً كرة مرتدة من الحارس ليكملها داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 63 استغل الجانب الصيني أخطاء الدفاع المصري لإحراز هدف رائع يتعادل به التنين، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين لتصبح النتيجة تقدم الصين 2-1.

وفي الدقيقة 73 انفرد لاعب الصين بالمرمى ليسدد الكرة من فوق مسعد عوض الخارج من مرماه لمقابلته، لكن رجب نبيل يخرج الكرة من على خط المرمى قبل دخولها الشباك، لتنقلب الكفة ويبدأ المنتخب المصري في التكشير عن أنيابه ، ويلغي حكم المباراة هدف لمحمد حمدي بداعي التسلل، قبل أن أحرز حسين رجب مهاجمة المقاصة هدف التعادل في الدقيقة 85.

وواصل المنتخب المصري ضغطه لتصل الكرة إلى شكري نجيب المنفرد، لكن مهاجم الإسماعيلي يهدرالفرصة بشكل غريب، لتنتهي المباراة بالتعادل.

ومن المقرر أن يتواجه المنتخبان في ودية أخرى قبل نهاية المعسكر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك