وكيل تعليم الوادي الجديد يتفقد مدارس الداخلة التعليمية - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الوادي الجديد يتفقد مدارس الداخلة التعليمية

عمرو بحر
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 11:49 ص

تفقد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد، عددا من مدارس إدارة الداخلة التعليمية، بجانب حضور الطابور الصباحي واحتفالات ذكرى نصر أكتوبر بمدرسة القلمون الابتدائية، يرافقه أيمن حنفي مدير إدارة الداخلة التعليمية.

وعبر عبدالعزيز، عن سعادته لروح الوطنية التي لمسها، مهنئا الجميع بالذكرى العظيمة والغالية على قلوبنا جميعا ومرور 51 عاما لانتصارات أكتوبر المجيد والتي حققها جيش مصر الباسل في ملحمة وطنية مضيئة تجسدت بأروع الأمثلة في الحفاظ على أمن وآمان الوطن، مؤكدا التقدير لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لرفعة واستقرار هذا الوطن الغالي.

وأوضح عبدالعزيز، أنه تم عقد اجتماع مع قيادات التعليم بمركز الداخلة بحضور مصطفى محمد علي نقيب المعلمين بالمحافظة، ورؤساء الأقسام بالإدارة التعليمية ومديري المدارس وموجهي المواد الدراسية المختلفة، وجرى عرض خطة العمل خلال الفترة القادمة؛ لرفع كفاءة العمل والنهوض بالعملية التعليمية على أرض المحافظة.

وأشار عبدالعزيز، إلى التأكيد على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب وجعل المدرسة بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة، ومتابعة مجموعات الدعم التعليمى ومجموعات التقوية ورفع الوعي لدى الطلاب بأهميتها في تحسين مستواهم الدراسي ومساعدتهم على الاستذكار الجيد، والالتزام بالزي المدرسي الموحد للطلاب والزي الموحد للمعلمين والعاملين بقطاع تعليم المحافظة، وتكثيف المتابعات الميدانية بالمدارس مع ضرورة الاطمئنان على إجراءات الأمن والسلامة داخل المنشآت التعليمية، وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي لما لها من دور هام في انضباط العملية التعليمية، مع الإعلان عنها في مكان واضح وبارز داخل المدرسة.

وأكد الدور الهام للمتابعين من خلال التعاون مع إدارة المدرسة، وحال رصد أي مشكلات أو سلبيات يتم معالجتها، ووضع الحلول المناسبة قبل مغادرة المدرسة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك