ضبط تشكيل عصابى سرق برجا تابعا لإحدى شركات الاتصالات بالوادى الجديد - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابى سرق برجا تابعا لإحدى شركات الاتصالات بالوادى الجديد

عمرو بحر
نشر في: السبت 8 ديسمبر 2018 - 12:18 م | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 12:18 م

تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الخارجة بالوادى الجديد، برئاسة الرائد محمد صابر رئيس المباحث، والنقيب مصطفى عبد الباقى، معاون المباحث، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه، أثناء سرقته "برج7" التابع لإحدى شركات الاتصالات بالخارجة.

كان قسم شرطة الخارجة تلقى بلاغا من المهندس محمد حمود، بإحدى شركات الاتصالات، بتعرض برج ٧ الخارجة للسرقة بالإكراه من مجهولين، وتقييد الحارس، ويدعى "بهاء ياسين"، بالحبال وسرقة ٢٠ بطارية خلايا شمسية. على الفور تشكل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام مهنا، مدير إدارة البحث الجنائي بالوادى الجديد، برئاسة العميد جودت عبد الجبار رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد أحمد خليل مفتش الأمن العام، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا من محافظة أسيوط يتزعمه "إسلام هاني" ٢٠ عاما، ويضم كلا من "جمعة ثابت، ١٨ عاما، ومحمد جمال، ٣٠ عاما، وأحمد حسين، ٣٠ عاما"، مستخدمين سيارة الأخير.

وتم تقتين الإجراءات وقامت مأمورية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بأسيوط وتم ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان بيع المسروقات، وتم ضبط المسروقات والسيارة المستخدمة في السرقة.

وتم التحفظ على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، أحيل للنيابة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك