متفوقا على مندوب الليل.. فيلم أبو نسب يتصدر شباك التذاكر في دور العرض السعودية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متفوقا على مندوب الليل.. فيلم أبو نسب يتصدر شباك التذاكر في دور العرض السعودية

أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 9 يناير 2024 - 3:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يناير 2024 - 3:50 م

تصدر فيلم "أبو نسب" للمخرج رامي إمام شباك التذاكر بالمملكة العربية السعودية، محققا خلال الأسبوع الماضي مليوني و750 ألف ريال سعودي، بعد أن وصلت نسبة مبيعاته 49 ألف تذكرة؛ ليصل إجمالي إيراداته في المملكة على مدار أسبوعين إلى 6 ملايين ريال تقريبا، فيما تراجع للمركز الثاني الفيلم السعودي "مندوب الليل"، محققا خلال الأسبوع نفسه مليوني و448 ألف ريال.

فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «علي» طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا.

تأخذ الأجواء السعيدة، منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد «علي» نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

وفي مصر يحتل فيلم «أبو نسب»، المركز الثاني بين الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر، حيث حقق أمس في دور العرض المصرية مليون و9 آلاف جنيه مصري؛ ليصل بذلك إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 31 مليونا و188 ألف جنيه.

وجاء الفيلم المصري "عصابة عظيمة" في المركز السادس، محققا 920 ألف ريال سعودي بعد أن حقق مبيعات 17797 تذكرة هذا الأسبوع.

وفي مصر يحتل فيلم "عصابة عظيمة" المركز الخامس بين الأفلام المتنافسة في شباك التذاكر، محققا أمس 145 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته على مدى 5 أيام عرض إلى مليون و462 ألف جنيه.

وفيلم «عصابة عظيمة» تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة إسعاد يونس وعنبة ورنا رئيس وكريم عفيفي ومحمد محمود وفرح الزاهد.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار كوميدي حول شخصية سيدة تدعى "عظيمة" وتفقد بصرها بعد تعرضها لحادث سير، وتحاول جاهدةً التغلب على تلك العقبة التي واجهتها في حياتها فجأة، ولكن يدخل نجلها في العديد من المشاكل التي تضطرها إلى خسارة منزلها، ولكنها تحاول الحفاظ على عائلتها ومنزلها.

أما فيلم "كارت الشحن" وهو الفيلم المصري الثالث في دور العرض السعودية، فاحتل المركز السابع عشر، محققا 98 ألف ريال سعودي، بعد أن حقق مبيعات وصلت إلى 1971 تذكرة.

وفي مصر يحتل فيلم "كارت شحن" المركز الثامن والأخير محققا 10 آلاف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته بعد أسبوع عرض إلى مليون و16 ألف جنيه.

الفيلم تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي، وبطولة بيومي فؤاد، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، وأحمد شيبة، ومصطفى بسيط، فيما تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أبليكيشن، يتورط بسببه «شريف» وهو موظف متوسط الحال، ويتعرض للاستغلال بسبب تلك التطبيقات ليواجه مصير صادم بعد أن تنقلب الأحداث عليه بشكل غير متوقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك