«الرئاسة»: عملية سيناء 2018 نتاج جهد عسكري واستخباراتي تم بذله الفترة الماضية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الرئاسة»: عملية سيناء 2018 نتاج جهد عسكري واستخباراتي تم بذله الفترة الماضية

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:32 م | آخر تحديث: الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:32 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن ما يحدث الآن على أرض سيناء، وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأوضح من قبل أن الفترة المقبلة ستشهد مواجهة لاجتثاث الإرهاب.

 

وأكد «راضي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الجمعة، أن عملية سيناء 2018 هي نتاج لجهد عسكري واستخباراتي تم بذله خلال الفترة الماضية.

 

وردًا على تساؤلات البعض عن السبب في عدم التعامل بقوة مع الإرهاب منذ البداية، أجاب أن الوصول للمرحلة الحالية استغرق جهدًا كبيرًا، مشيرًا إلى الجولات الناجحة للقوات المسلحة منذ خريف 2013 حتى الآن.

 

وأوضح: «إنه حتى يتم الوصول إلى المواجهة الشاملة الناجحة بإذن الله، بفضل القوات المسلحة والشرطة المدنية، كان لابد من تواصل العمل، لذلك الجولة الحالية هي نتيجة لجولات ناجحة تم تحقيقها خلال الفترة الماضية».

 

وأعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، في بيان صباح اليوم الجمعة، عن قيام العناصر الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار شمال ووسط سيناء، وأن عناصر من القوات البحرية قامت أيضًا بأعمال التأمين بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية وتأمين المجرى الملاحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك