مدرب قاسم باشا: تلقينا عروضا جادة لتريزيجيه - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب قاسم باشا: تلقينا عروضا جادة لتريزيجيه

الشروق
نشر في: السبت 9 مارس 2019 - 1:44 م | آخر تحديث: السبت 9 مارس 2019 - 1:44 م

أشاد مصطفى دينزيلي، المدير الفني لنادي قاسم باشا التركي بالقدرات الفنية التي يمتلكها محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريقه، مُشيرًا إلى إن أمكانياته هي من تجعل الأندية تتهافت للحصول على خدماته.

وقال دينزيلي في تصريحات نقلها موقع هابيرلير التركي :"دائمًا ما توجد تلك الثرثرة في عالم كرة القدم، فأنظروا ما جرى في فترة الانتقالات الشتوية، والتقارير التي تحدثت عن صفقاتنا، قيل أننا سنتعاقد مع 200 لاعب، وفي النهاية حصلنا على خدمات 4 أو 5".

وأضاف المدرب التركي في تصريحاته :"دائمًا مثل هذه الشائعات حول لاعبي كرة القدم الناجحين، بالطبع هذا ينطبق أيضًا ينطبق على تريزيجيه، فهو لاعب كرة قدم موهوب وناجح".

وأكمل مصطفى دينزيلي قائلًا :"هناك العديد من الأندية التي طلبت التعاقد مع تريزيجيه، وذلك اعترافًا بموهبته، وبالفعل النادي حصل على عروضاً جادة من بعض الأندية، لكن نادينا لم يسمح باتمام هذا الإنتقال".

يُذكر ان اسم محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني قد ارتبط بالانتقال للعديد من الأندية خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين من بينهم انتر ميلان الإيطالي وجالاطا سراي التركي، إلا أنه استمر في النهاية رفقة قاسم باشا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك