جيرارد : كنت أقلد زيدان وأنا طفل - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 5:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيرارد : كنت أقلد زيدان وأنا طفل

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 4:19 م | آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 4:19 م

 

أعترف ستيفن جيرارد لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكيأنه أعتاد على تقليد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد الأسباني عندما كان صغير، وأنه أتخذه مثله الأعلى لأنه كان أفضل لاعب حينها.

قائد ليفربول السابق والبالغ من العمر 36 عام، كان يقود في رحلة بالسيارة مع أحد اللاعبين صغار السن من ناشئي نادي لوس أنجلوس وطرح عليه الطفل بعد الأسئلة منها لاعبه المفضل وأخبره في طموحه بالمستقبل.

فعند سؤاله عن بطله عندما كان صغير، قال جيرارد : "عندما كنت في حجمك، كان زيدان هو أفضل لاعب في العالم إينذاك، لذلك كنت أحاول نسخ طريقة لعبه وحركاته في الشارع وعندما كنت أمارس كرة القدم".

ألتقى زيدان وجيرارد مرة واحدة فقط في حياتهم المهنية، وذلك في مواجهة جمعت المنتخب الفرنسي مع نظيره الإنجليزي في يورو 2004.

وقد تحدث مدرب ريال مدريد الحالي في مناسبة سابقة عن جيرارد ، قائلا "إنه كان أفضل لاعب وسط في العالم لمدة سنتين أو ثلاث سنوات في ليفربول".

ناشئ جالاكسي أعترف لجيرارد انه يرغب في ترك النادي الأمريكي خلال العامين المقبلين الانضمام إلى ليستر سيتي بطل البريميرليج للموسم الماضي، ورد عليه لاعب الوسط الإنجليزي قائلاً : "أنه نادي ضعيف، ماذا عن الإنضمام لليفربول".

جيرارد والذي قضى مسيرة كبيرة في ليفربول منذ 1998 وحتى 2015 إنتقل إلى النادي الأمريكي بعقد لمدة 18 شهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك