المنيا: حملات نظافة أمام وحول مدارس مطاي استعدادا للعام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: حملات نظافة أمام وحول مدارس مطاي استعدادا للعام الدراسي الجديد

ماهر عبدالصبور :
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 4:32 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 4:32 م

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفة مستمرة حفاظا على صحة المواطنين ومتابعة رفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى، خاصة أمام وخلف المدارس تزامنا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

ومن جانبه تابع عويس قاسم غرياني رئيس مركز ومدينة مطاي، حملات النظافة اليومية بالقرى والأحياء، حيث تابع رئيس المركز وبإشراف الدكتور هشام حسانين، والسيد فضل الجبالي، نواب رئيس المركز، أعمال رفع القمامة من نقط تجميعها بالمدينة، مع التركيز على النظافة أمام المدارس وحولها وقص وتهذيب الأشجار الكبيرة بالمدارس ورفع مخلفاتها.

وأعلن عويس، أنه تم رفع المخلفات بحي شرق المدينة، منطقة شرق المحطة، وأمام وخلف مدرسة التجريبية، وشارع مدرسة الجلاء، ومنطقة كوبري الشيخ عبدالمنعم، وطريق عمارات أرض الروبة، كما تم رفع المخلفات من أماكن تجميعها بحي شمال المدينة بشارع التجارة، وشارع المدينة، وشارع المدارس، وشارع الثورة.

واستمر حي غرب المدينة في رفع المخلفات من نقاط تجميعها بشوارع 242، وشارع الرباط ومطاي البلد، وحول مدرسة الشهيد عرفات، ومدرسة عثمان بن عفان، كما تم رفع المخلفات من أماكن تجميعها بحي جنوب المدينة، منطقة جامع الزاوية والعمراني، وشارع الثورة، وأمام مدرسة الشعراوي.

وتابعت إدارة الكورنيش أعمال النظافة اليومية بطريق القاهرة - أسوان الزراعي في زمام مدينة مطاي، حيث تم رفع الأتربة ونواتج قص الأشجار والحشائش من على جانبي الطريق، ورفعها إلى المقلب، بالتعاون مع الحملة الميكانيكية.

وتمكنت الوحدات المحلية لمجلس القرى "أبوان - بردنوها"، من رفع نواتج القمامة من نقاط تجميعها بالقرى والتوابع لها ورفعها إلى المقلب الرئيسي ورفع كافة الإشغالات والمخلفات أمام وخلف المدارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك