بالفيديو .. السيسي للاعبي المنتخب : شكراً أسعدتم 100 مليون مصري - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. السيسي للاعبي المنتخب : شكراً أسعدتم 100 مليون مصري

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:28 م | آخر تحديث: الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 1:12 م

وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رسائل تهنئة للاعبي والجهاز الفني لمنتخب مصر بعد تحقيق حلم التأهل إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتأهل منتخب مصر إلي مونديال روسيا بعد أن فاز أمس الأحد 2 – 1 على منتخب الكونغو في الجولة قبل الأخيرة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة للعرس المونديالي.

وقال السيسي خلال حضوره الندوة التثقيفية للقوات المسلحة والتي أقيمت مراسمها في " قصر الاتحادية" وحضر خلالها لاعبي منتخب مصر : "بسجل تقديري أسعدتم الشعب المصري،  فرحتوا 100 مليون بهذا الإنجاز العظيم".

ووجه رئيس الجمهورية شكر خاص لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح قبل أن يداعبه بقوله : " شكر خاص لمحمد صلاح على تحمله الضغوط التي ألقيت على عاتقه في أخر 4 دقائق من المباراة ودخوله لتسجيل ركلة الجزاء، ولكن هذا لا يضعف من مجهود كافة اللاعبين لإصراراهم وعزيتمهم في الوصول لكأس العالم 2018".

كما وجه عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية رسالة شكر خاصة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ولباقي اعضاء الجهاز الفني.

وختتم رئيس الجمهورية حديثه بمطالبته لاعبي منتخب مصر بالحرص على تقديم مستوي كبير في بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، ومحاولة أسعاد وإمتاع المصريين في المونديال.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك