تشيزني: لن أقلع عن التدخين وهذا الأمر ليس من شأن أحد - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشيزني: لن أقلع عن التدخين وهذا الأمر ليس من شأن أحد

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 9:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 9:43 م

رفض البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى برشلونة الإسباني، اهتمام الجماهير بقضية تدخينه، مشددًا على أنه لن يقلع عن هذا الأمر وأنه لا يؤثر على مستواه في الملعب.

برشلونة تعاقد مع فويتشيك تشيزني خلال الفترة الماضية بشكل استثنائي بعد إصابة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجين، حيث عاد الحارس البولندي من الاعتزال من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

وقال فويتشيك تشيزني في تصريحات خلال حوار مصور مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «التدخين من الأشياء التي لا أغيرها في حياتي الشخصية وليس من شأن أحد أن أدخن أو لأ، إنه لا يؤثر علي، أعتقد أنه لا يؤثر علي وما أفعله في ملعب كرة القدم هو أعمل بجهد مضاعف».

وأضاف حارس مرمى يوفنتوس السابق: «أنا لا أفعل ذلك أمام الأطفال حتى لا يكون له تأثير سيء عليهم.. أحيانًا يلتقط شخص ما صورة لي مختبئًا خلف الأشجار، حيث لا أستطيع رؤيتهم هذا ليس من اختصاصي».

وتابع: «أحاول إخفاء ذلك وعدم إظهاره للناس، وسأغير الطريقة التي أعيش بها في حياتي الشخصية، يمكنك التفكير مرة أخرى لأنني كنت على هذا النحو طوال حياتي».

وأتم: «هذه الأشياء ببساطة ليست من شأن أحد، أريد أن يتم الحكم علي كحارس مرمى وليس لأنني أبحث عن قصص لا أحد يهتم بها حقًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك