محافظ أسوان يستجيب لمطالب 85 مواطنا خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يستجيب لمطالب 85 مواطنا خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي

حمادة بعزق:
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 12:22 م

واصل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان لقاءاته الجماهيرية الأسبوعية مع المواطنين، والذى استجاب فيه إلى 85 طلبا تم تقديمها في اللقاء، وذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية المعنية.

وخلال اللقاء كلف إسماعيل كمال، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لتوفير أجهزة عرائس لبعض الحالات للمساهمة في إتمام حفل الزفاف ورسم البهجة والفرحة على المستفيدات وأسرهن، فضلا عن صرف المساعدات المالية من صندوق التكافل لعدد من الحالات الإنسانية مراعاة لظروفهم الإجتماعية والمعيشية.

وكلف مدير مديرية التربية والتعليم باتخاذ الإجراءات اللازمة مع بعض الحالات لتحقيق الاستقرار الأسري لها، بالإضافة إلى تكليف الشئون القانونية بالمحافظة لدراسة بعض الشكاوى المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها، علاوة على قيام إدارة الاستثمار بإطلاع أحد الشباب على المشروعات الإستثمارية المتاحة تحفيزا وتشجيعا لحماسه وجديته في تنفيذ مشروع لخدمة العديد من الشباب.

وأعطى إسماعيل كمال، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة أسوان بتكثيف أعمال النظافة العامة بالأحياء المختلفة لخلق بيئة نظيفة للمواطنين المقيمين فيها، تواكبا مع الجهود الجارية حاليا للارتقاء بالمنظومة من خلال شركات متخصصة.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بالتعامل مع بعض الشكاوى التي تم عرضها، واتخاذ الإجراءات السريعة حيالها على الوجه الأكمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك