مدرب الأرجنتين: أتمنى ألا يعتزل ميسي بعد كأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الأرجنتين: أتمنى ألا يعتزل ميسي بعد كأس العالم

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 4:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 5:08 م

حسم ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أمر اعتزال ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي دوليًا عقب انتهاء مشاركة التانجو في منافسات كأس العالم «قطر2022».

وقال سكالوني في تصريحات لراديو «سي إن إن» أن منافسات كأس العالم المقبلة التي ستُقام في قطر قد تكون الأخيرة لميسي مع منتخب الأرجنتين ويأمل ألا تكون ذلك لأن البرغوث يكون سعيدا داخل الملعب ويقوم بإسعاد الكثير من المشجعين.

وأضاف مدرب التانجو:" إذا قمنا بالاعتناء بميسي كما يجب فقد يكون هناك المزيد من المباريات له لأن عالم كرة القدم يطلب ذلك هذا واضح، الأمر متروك لنا للاعتناء به والحفاظ عليه حتى يشعر بالراحة في الملعب".

ويتطلع ميسي للوصول إلى أبعد مدى في المشاركة الخامسة له مع التانجو في المونديال وهو التتويج باللقب، حيث شارك في مونديال ألمانيا 2006، ثم في جنوب إفريقيا 2010 وبعدها المشاركة في مونديال البرازيل 2014 وأخيراً في روسيا 2018.

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر المباراة النهائية في مونديال البرازيل عام 2014 عقب الخسارة في المباراة النهائية على يد منتخب ألمانيا بهدف دون رد، سجله ماريو جوتزه في الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك