إضراب العشرات من موظفي «مرور زفتى» للمطالبة بصرف الأجور والتثبيت - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إضراب العشرات من موظفي «مرور زفتى» للمطالبة بصرف الأجور والتثبيت

إضراب العشرات من موظفي «مرور زفتى» للمطالبة بصرف الأجور والتثبيت
إضراب العشرات من موظفي «مرور زفتى» للمطالبة بصرف الأجور والتثبيت
علاء شبل
نشر في: الخميس 10 مارس 2016 - 4:53 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 4:53 م
شهد ديوان مجلس مدينة زفتى بمحافظة الغربية، ظهر الخميس، إضراب العشرات من موظفي وإداري قسم مرور المدينة معلنين اعتصامهم داخل المدينة لحين الاستجابة لمطالبهم التي تمثلت في تضررهم من عدم صرف أجورهم بصورة منتظمة وتدنيها وعدم تثبيتهم رغم مرور أكثر من 3 سنوات على عملهم.

وأعلن العاملون المضربون عن استمرارهم في التصعيد والاعتصام بسبب تجاهل المسؤولين بالمدينة لشكواهم المستمرة، مؤكدين أنهم تقدموا بشكاوى عديدة إلى اللواء أيمن سيف النصر رئيس مجلس مركز ومدينة زفتى لرفع مطالبهم إلى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، التي تلخصت في تثبيتهم أسوة بالعاملين بقطاع الدولة الوظيفي ورفع أجورهم إلى الحد الأدنى.

من جانبه، صرح اللواء أيمن سيف النصر رئيس مجلس مركز ومدينة زفتى، لـ«الشروق» بأن المحافظة قد وافقت على صرف أجور الموظفين المضارين من أحد صناديق المحافظة، مؤكدًا أنهم يعدون عماله غير مثبته وليسوا مدرجين على ميزانية الدولة وأن هناك خطابات رسمية تم إرسالها إلى المحافظة بكافة مشكلات ومعوقات الموظفين بإدارة قسم مرور زفتى.

وأوضح رئيس مجلس المدينة أنه سيتم صرف أجورهم ومرتباتهم بشكل منتظم بداية من الأسبوع المقبل، داعيًا إياهم بالتكاتف والوقوف بجانب الوطن مع القيادات التنفيذية للنهوض به في الفترة القادمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك