محافظ الغربية يشدد على الالتزام بالجدول الزمني والمواصفات في تطوير محطة مياه وشارع الجلاء - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يشدد على الالتزام بالجدول الزمني والمواصفات في تطوير محطة مياه وشارع الجلاء

كتب: علاء شبل
نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 8:40 م | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 8:40 م

أكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، على متابعته لنسب تنفيذ كافة المشروعات الجارية على مستوى المحافظة للتأكد من تطابق نسب التنفيذ مع المخططات الزمنية الموضوعة مسبقًا.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها، اليوم الأحد، لتفقد أعمال تطوير محطة مياه الجلاء وتطوير شارع الجلاء بطنطا.

واستهل المحافظ، جولته المفاجئة بتفقد الأعمال الجارية بمحطة مياه الجلاء، والإعلان عن التشغيل التجريبى للمحطة بطاقة 400 لـ/ث، ما ساعد فى زيادة ضخ المياه بمدينة طنطا بنسبة 25% والتي بدورها ساعدت في حل مشكلة ضعف المياه في نطاق حي ثان طنطا.

وجدير بالذكر أن أعمال التطوير الجارية مقسمة على مرحلتين بقيمة 85 مليون جنيه ومقرر التسليم النهائي للمرحلة الأولى خلال الشهر الجاري، أما المرحلة الثانية مقرر الانتهاء منها قبل 30/6/2019 وبذلك يتم زيادة ضخ المياه في مدينة طنطا بنسبة 35% بطاقة 600لـ/ث.

والتقى «السعيد»، أثناء تفقده للمحطة بأحد المواطنين من منطقة نايف عماد والذى أشتكى من كسر فى بريزة المياه بشارعه وضعف المياه بمنزله، ونظرًا لظروفه المعيشية، وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب بالغربية، بتنفيذ كافة الإصلاحات الخاصة بالمواطن وتطهير خط المياه الخاص بمنزله والتأكد التام من مستوى ضغط المياه بالمنطقة.

وانتقل المحافظ، لتفقد أعمال تطوير شارع الجلاء بطنطا بطول 2.6كم وبتكلفة 30 مليون جنية للوقوف على نسب التنفيذ على أرض الواقع والمقرر الانتهاء منها خلال شهر إبريل القادم، مشددًا على الالتزام الكامل بالمواصفات والمعايير القياسية الخاصة بالرصف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك