حفيدة أم كلثوم تحصل على «الباز» الذهبي من أحمد حلمي بـ«Arabs Got Talent» - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 10:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفيدة أم كلثوم تحصل على «الباز» الذهبي من أحمد حلمي بـ«Arabs Got Talent»


نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 2:53 م | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 2:53 م

شهدت الحلقة الرابعة من الموسم السابع لبرنامج المسابقات Arabs Got Talent مجموعة من المفاجآت، والعروض المدهشة، بدأت الحلقة التي اذيعت مساء أمس علي شاشة قناة مصرMBC مع عرض الثنائي "Full Art"، والمؤلّف من سباستيان الفرنسي من أصول سورية وماري، حيث قدّما لوحة راقصة مليئة بالإحساس والرومانسية، وحصلا على 3 نعم من لجنة البرنامج المشكلة من نجم الكوميديا أحمد حلمي، والمطربة نجوى كرم، والاعلامي اللبناني علي جابر.

وقدّم فريق "Berywam" الذي يضم أربعة أصدقاء من المغرب والجزائر يعيشون في فرنسا، عرضBeat Box حمل قدر من الأبهار للمشاهدين، حيث شكّل الأصدقاء الأربعة أوركسترا بحبالهم الصوتية وأفواههم وبدون استخدام آلات موسيقيّة، وتضمن العرض مزيجاً بين الأكابيلا ـ غناء بدون موسيقى ـ والـ Beat Box، وتفاعل اعضاء اللجنة مع هذا الاداء المحترف ومنحوا الفريق ثلاث اشارات للمرور الي مرحلة العروض المباشرة، فيما داعبت نجوى الفريق بطلبت مشاركتهم العزف معها على طريقتهم بواحدة من أغنياتها الشهيرة.

وظهر بعد ذلك علي المسرح هبد الله بمظهر جاد في عرضه (Magical Aston)، وقدم الشاب الهندي الذي يعيش في المملكة العربية السعودية مجموعة من الألعاب السحرية التي اثارت دهشة اللجنة، والتي منحته على 3 نعم، وبعدها قدم الثنائي الاستعراضي "طارق" من مصر وزوجته الايطالية "سارة"، والذين قدما عرضا باليه راقصا على كرسي متحرك أبهر اللجنة، ليحصل الثنائي ايضا على 3 نعم.

ومن سوريا جاء فريق "Do Re Mi Fa Sol Group"، لتقديم عرض موسيقي على آلة البيانو بطريقة مبتكرة مع مواهب يافعة توالت إلى المسرح الواحدة تلو الأخرى، كما ترافقت ثمانية أيد في العزف على البيانو، وبإيقاع واحد ومنسجم، ما استدعى انتقال اللجنة من مقاعدها إلى المسرح، وانضمام ريّا وقصيّ لمشاركة الفريق هذا الفرح والعزف الاستثنائي، وليغادر الفريق مع 3 نعم.

أمّا المفاجأة الكبرى في الحلقة فكانت مع الموهبة المصرية الاستثنائية سناء نبيل، حفيدة أم كلثوم، والتي غنّت لكوكب الشرق "إفرح يا قلبي"، واستطاعت أن تخطف 3 نعم، بفضل خامتها الصوتية الجميلة وأدائها المتمكن، ولكن ضغط أحمد حلمي على "البازر" الذهبي، لينقلها فوراً الى العروض المباشرة.

وقدم فريق The Link عرضاً راقصاً يقوم علي التناغم بين اعضائه الشبان والشابات من المغرب وتونس والجزائر الذين يعيشون في فرنسا.. وحصد الفريق 3 نعم، وكذلك فريق Rango من مصر والسودان، والذي قدّم وصلّة غنائيّة راقصة من التراث السوداني، أشاعوا بها حالة من الفرح والبهجة على الأجواء المسرح منحتهم 3 نعم، ومن الإمارات، أدهشت نوف أحمد الحوسني اللجنة بموهبتها في الجمباز ليحصل ايضا على 3 نعم، وقدّم فريق Trio Hermanos من المغرب عرضاً متناسقاً في مجال السيرك، واستحق 3 نعم عن جدارة.

من جانبه، قدم ريان الدوسري، من المملكة العربية السعوديّة عرضاً في ألعاب خفة اليد به قدر كبير من الظرف الذي جعله يحصل علي أصوات المحكمين الثلاثة، واستطاع مارون رياشي من لبنان أن يجرّ سيارة رباعية الدفع مليئة بالركاب بشعره، فخطف 3 نعم من اللجنة، فيما كان آخر المشاركين هو فريق Koezion Jump من الجزائر، الذي قدّم عرضا في الرقص والقفز على الحبال بطريقة مبتكرة فحصد 3 نعم.

وينتظر البرنامج انطلاق العروض المباشرة اعتبارا من الحلقة بعد القادمة، ويعرض برنامج "Arabs Got Talent" على "MBC مصر" في الثامنة من مساء السبت من كل أسبوع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك