الزمالك يتحدى إنبي في الاختبار الأول لإيناسيو - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يتحدى إنبي في الاختبار الأول لإيناسيو

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 10 أبريل 2017 - 12:46 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2017 - 12:46 م

يخوض فريق الزمالك اختباره الأول بقيادة مدربه البرتغالي الجديد أوجوستو إيناسيو، بحثا عن انتصار قد يعيد له التوازن المفقد بفضل 3 هزائم متتالية في الدوري الممتاز.

ويستقبل الزمالك إنبي في لقاء الجولة 24 من الدوري، علما بأن الأبيض يحتل المركز الرابع وله 40 نقطة، بينما يمتلك إنبي 25 نقطة في المركز الـ 12.

وكان الزمالك قد تعاقد مع إيناسيو خلفا للمدرب محمد حلمي، بينما يحاول البرتغالي صاحب الـ 62 عاما، علاج العديد من السلبيات في الفريق، وخاصة في الأمور الفنية والبدنية، التي لاحظها خلال مباراة الشرقية الأخيرة.

ومن المتوقع أن يجري إيناسيو بعض التعديلات على تشكيل الفريق للمباراة، علما بأن صفوف الفريق تبدو شبه مكتملة ولا يفقد أي من العناصر المؤثرة.

وحرص المدير الفني على تأجيل إعلان قائمة الفريق حتى آخر لحظة، ليحصل على أطول وقت من التعرف على لاعبيه وإمكانياتهم وتحفيز الجميع على بذل أقصى جهد من أجل دخول القائمة.

في المقابل يبحث إنبي بقيادة طارق العشري عن نقاط الأمان التي تمنحه دفعة بعيدا عن صراع القاع، فيما يفقد الفريق البترولي جهود الثنائي عمرو مرعي وصلاح سليمان كأبرز الغائبين بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليهما بسبب أحداث مباراة طنطا الأخيرة.

وتسبق تلك المواجهة مباراة أخرى ما بين أسوان صاحب المركز قبل الأخير بـ 15 نقطة، وطلائع الجيش السابع بـ 32 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك