دويدار: على الزمالك إعادة حساباته.. وهذا ما يميز كهربا في الأهلي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دويدار: على الزمالك إعادة حساباته.. وهذا ما يميز كهربا في الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 9:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 9:15 م

علق أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق على مباراة الأبيض أمام نظيره مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023/2024.

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل مع مودرن فيوتشر، في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع النهائي.

وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك قدم مباراة بشكل جيد أفضل من مودرن فيوتشر".

وأضاف: "الزمالك يجب عليه أن يعيد حساباته، الأدوار القادمة ستكون صعبة وسيواجه منافسين أقوى".

وتابع: "مباراة الزمالك أمام موردن فيوتشر مكسب كبير، وأحمد حمدي يشبه حسام غالي في طريقة لعبه، بالإضافة إلى أحمد فتوح الذي استقر بدنيًا بشكل كبير واستعاد بعضًا من مستواه".

وأكمل: "هناك مشاكل كبيرة في أداء الزمالك على مستوى التنظيم، والزمالك يحتاج لمدير فني له سيرة ذاتية قوية جدًا، وسيتوج ببطولات عديدة خلال الفترة القادمة".

وواصل: "مصطفى شلبي لعب 45 مباراة منذ انضمامه مع الزمالك سجل 5 وصنع 8 فقط، هو لاعب جيد ولكنه يحتاج للتطور بشكل أكبر، ولابد وأن يجتهد أكثر، ولا يصلح أن يكون بديلا لـ بن شرقي، والدليل على ذلك أرقامه الضعيفة منذ انضمامه".

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لديه اقتناع كبيرة بـ عمر كمال وأنتوني موديست، ويسعى لإظهارهما بأي طريقة ممكنة.. ما يميز كهربا عن مهاجمي الأهلي هو قدرته على تسجيل الأهداف، وهناك لاعبين تجتهد خلال المباريات وتستحق فرص أكبر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك