المنيا: التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها غرقا في بئر مياه جوفية بمركز العدوة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها غرقا في بئر مياه جوفية بمركز العدوة

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 10:38 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 10:38 م

قررت النيابة العامة في مركز العدوة بشمال المنيا التصريح بدفن جثمان الطالبة التي لقيت حتفها بعد سقوطها في بئر مياه جوفية بإحدى القرى بالظهير الصحراوي.

جاء ذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة بالمركز، الذي أكد في تقريره أن الوفاة ناتجة عن اختناق بالغرق وتوقف عضلة القلب، دون وجود شبهة جنائية.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع طالبة غرقاً في بئر مياه جوفية مخصصة لري الأراضي الزراعية، بإحدى المزارع بالظهير الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة.

انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة وفريق الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين بالمعاينة والفحص مصرع الطالبة س. والبالغة من العمر 14 عاماً، والمقيمة في إحدى قرى الخريجين بالظهير الصحراوي الغربي، غرقاً في البئر المذكور.

كشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش الصحة بالعدوة، عن وفاة الطالبة نتيجة اختناق بالغرق؛ ما أدى إلى توقف القلب والتنفس، دون وجود شبهة جنائية.

وتم تكليف المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا بفريق البحث الجنائي للتحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى متابعة التحقيقات من قبل النيابة العامة في مركز العدوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك