بسبب علاقة محرمة.. تفاصيل مقتل خفير وتقطيع جثته لـ5 أجزاء بالجيزة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب علاقة محرمة.. تفاصيل مقتل خفير وتقطيع جثته لـ5 أجزاء بالجيزة


نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 12:40 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 12:40 م

تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة، التحقيقات حول اتهام عامل بمحل كشري بقتل خفير وتقطيع جثته لأشلاء وإلقاءها بأماكن متفرقة.

واستدعت النيابة عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم، كما طلبت تحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقريراً مفصلا حول ملابسات الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وكشف التحقيقات أن المتهم اكتشف خيانة زوجته مع المجني عليه.

وتبين من التحريات أن المتهم يدعى "ع"، 36 سنة، عامل بمحل كشري، اكتشف خيانة زوجته له مع المجني عليه، وطلب منها استدراجه للانتقام منه، ووضع له مخدرًا داخل مشروب، ثم انهال عليه بعدة طعنات أنهت حياته ومثل بجثته وقطعها لـ5 أجزاء، كما وضع المتهم أشلاء المجني عليه داخل "شوال"، ونقلها على دراجة نارية "تروسيكل" للتخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهم انتقل لمنطقة أرض اللواء، وألقى جزءًا من الأشلاء، ثم انتقل لمنطقة أوسيم وتخلص من أجزاء أخرى داخل أرض فضاء.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغ من نجار مفاده تغيب نجل أخيه "ع"، 28 سنة، خفير، وبعمل التحريات تبين أن المتهم كانت تربطه علاقة بزوجة متهم، يدعى "ع"، عامل بمحل كشري.

وبتكثيف التحريات تبين أن صديقه وراء الواقعة، حيث استدرج المجني عليه عن طريق زوجته، حينما هاتفته وطلبت منه الحضور للمنزل، وأوهمته بغياب زوجها، وحينما حضر المجني عليه وضعت له منوم بالعصير، ثم قام الزوج بطعنه عدة طعنات، وما أن لفظ أنفاسه الأخيرة قام بتقطيع جثته لأشلاء وألقاها بأماكن متفرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك