محافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بعض الطرق بحي أول وثان طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بعض الطرق بحي أول وثان طنطا

علاء شبل
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 8:56 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 8:56 م

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية.

وأضاف "رحمي"، خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم الإثنين، أن المشروعات الخدمية التنموية تقدم خدمات أفضل للمواطنين، بجانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

كما استعرض المحافظ، الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية، وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة؛ لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه بضرورة التنسيق المشترك بين مسئولي شركات المرافق، ومجالس المدن، والمقاولين المنفذين لمشروعات الرصف، للانتهاء من توصيل كل المرافق، وأعمال رد الشيء لأصله بالطرق التي يجري رصفها، قبل الشروع في وضع طبقة الأسفلت النهائية.

فيما استعرض محافظ الغربية، مع الحاضرين الخطط المقترحة لتطوير المحاور بمراكز ومدن المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة وحرصها المستمر على فتح المحاور المرورية الجديدة وتطوير وتوسعة الطرق الرئيسية، وذلك بهدف تخفيف الضغط على الطرق والشوارع الرئيسية بالمدن، وتسهيل حركة المرور للمواطنين وقائدي المركبات أثناء السير في الشوارع بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وشدد على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال والعمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية، مؤكدًا تذليل كل المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من جميع الأعمال بمشروعات المحافظة.

ونوه بتقديمه لكل سبل الدعم الممكنة، وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، موجهًا بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها في توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

يشار إلى أنه حضر الاجتماع كل من رؤساء حي أول وثان، ومركز ومدينة طنطا، ومدير مديرية الإسكان، هيئة الطرق ومديرية الطرق، ومدير إدارة الشئون المالية والإدارية في الديوان العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك