محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي

مصطفى الملاح
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 2:30 م

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، ممشى أشمون الجديد الذي يبلغ طوله 1500 متر بعد الانتهاء من تطويره، وذلك خلال جولة ميدانية بمركز ومدينة أشمون اليوم الاثنين، بحضور عدد من النواب ورئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة.

وخلال الجولة، وجه المحافظ بالاعتناء بالممشى وزيادة عدد الاستراحات للمواطنين وتوفير الخدمات المميزة لهم، بالإضافة إلى زراعة المزيد من الأشجار، وخاصة أشجار بونسيانا، لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة.

وفي إطار التطوير الشامل، تم البدء في أعمال الرصف بطريق أشمون – طليا – البرانية – الكوادي – كمين أبو يوسف، باستثمارات بلغت 55 مليون جنيه، وذلك بالتزامن مع تفتيش المشاريع الأخرى وضمان جودة الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك، تم افتتاح السوق الحضاري والنموذجي الجديد في منطقة كفر زلابية بمدينة أشمون، بمساحة 530 متر مربع، بتكلفة 2.7 مليون جنيه، بحضور مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

وخلال الجولة، أشار المحافظ إلى أن الدولة تسعى جاهدة للقضاء على الأسواق العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، كما أكد على ضرورة توفير فرص عمل للشباب من خلال تنفيذ مشاريع تنموية في المحافظة.

ومن جانبه، أعرب المسؤولون المحليون عن امتنانهم للجهود المبذولة لتطوير المنطقة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مؤكدين التزامهم بمتابعة تنفيذ الخطط والمشاريع بأعلى معايير الجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك