«كاف» يعلن إعفاء الأهلي والزمالك والمصري من الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كاف» يعلن إعفاء الأهلي والزمالك والمصري من الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 10:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 10:54 م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الأندية المعفاة من الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الجديد، قبل يوم من إجراء قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد من البطولتين.

وتقام قرعة الأدوار التمهيدية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في الثالثة من عصر غدٍ، الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي إعفاء 5 أندية من الدور التمهيدي لدوري الأبطال على رأسها الأهلي، حامل اللقب، بجانب الترجي التونسي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي بوصفهم الأعلى ترتيبًا.

كما أعلن الاتحاد الإفريقي إعفاء 12 فريقًا من خوض الدور التمهيدي للكونفدرالية على رأسها الزمالك حامل اللقب، والمصري البورسعيدي.

وتضم القائمة أيضًا نهضة بركان المغربي وأسيك الإيفواري والملعب المالي وإنييمبا النيجيري واتحاد العاصمة الجزائري وسيمبا التنزاني والصفاقسي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي وسيخولولي يونايتد الجنوب أفريقي وليبوبو الكونغولي.

وتقام جولة الذهاب في منافسات الدور التمهيدي للبطولتين أيام 16 و17 و18 أغسطس المقبل بينما تقام الإياب أيام 23 و24 و25 من نفس الشهر.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك