محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الثانوية بمدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات.. ويؤكد التصدي بحزم لمحاولات الغش - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الثانوية بمدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات.. ويؤكد التصدي بحزم لمحاولات الغش

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 12:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 12:08 م

تفقد اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات في مدينة شرم الشيخ؛ لمتابعة انتظام سير امتحانات والتأكد من توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بحضور اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، ومحمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، واللواء عماد فكري نائب رئيس مدينة شرم الشيخ.

وحرص المحافظ، على متابعة جميع لجان الامتحانات بما فيها اللجنة الخاصة للدمج ولجنة المنازل، واطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان، وإذا كانت لديهم أية شكاوى خلال أدائهم الامتحان.

وأعرب المحافظ، عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب والطالبات، والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه جرى تجهيز اللجان بالإضاءة المناسبة، والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو، وحرص الجميع على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفاديًا لانقطاعها.

وأكد ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات، وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، والتصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات؛ لضمان انتظام سير أعمال الامتحانات.

وأدى 1128 طالبا وطالبات الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الامتحانات في مادة الرياضات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" لشعبة الرياضيات لمدة ساعتين فقط بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا، ويؤدي طلاب شعبة العلوم الامتحانات في مادة "الجيولوجيا والعلوم البيئية"، وطلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة "علم النفس والاجتماع" لمدة 3 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك