حسن يوسف ينفي خبر عودة شمس البارودي للتمثيل: ما بيصدقوا يعملوا حواديت غير حقيقية - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن يوسف ينفي خبر عودة شمس البارودي للتمثيل: ما بيصدقوا يعملوا حواديت غير حقيقية

حسن يوسف و شمس البارودي
حسن يوسف و شمس البارودي
هديل هلال
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 11:55 م

توجه الفنان حسن يوسف، برسالة إلى الصحفيين بعد كتابة الأخبار حول عودة زوجته الفنانة شمس البارودي إلى الفن مرة أخرى، قائلًا: «الهيصة على أي خبر لن تخلق منهم صحفيًا كبيرًا ولامعًا، ما بيصدقوا يلاقوا خبر ويعملوا حواديت غير حقيقية ويختفون معها».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إن ابنهما عمر تساءل عن سبب ترك والدته لعالم الفن والشهرة في عمر الـ27 عامًا والتفرغ لأعمال المنزل وتربيتهم، موضحًا أن الأمر دفعه للتفكير في تصوير فيلم وثائقي عن حياتها.

وأشار إلى أنه أشاد بفكرة ابنه، فضلًا عن أن «البارودي» أعجبت بالفكرة لكنها أكدت أنها لا تمثل، لافتًا إلى أن «عمر» أوضح أن الفكرة ستكون مقتصرة على توجيه مجموعة من الأسئلة إليها والرد عليها فقط.

ولفت إلى أن زوجته خرجت عن صمتها وردت؛ بسبب من هاجمها وشتمها بعد خبر عودتها للفن مرة أخرى، مضيفًا: «ابننا كفنان يفكر في هذا الوثائقي من إنتاجه وإخراجه ونحن نقف إلى جواره، سيصورها في المطبخ ويسألها كيف يهون عليها تسيب المجد والشهرة وهي تبلغ من العمر 27 عامًا».

وخرجت الفنانة شمس البارودي، لأول مرة عن هدوئها المعتاد الذي تحملت به كل ما لاقته من اتهامات وتشكيك منذ قرارها اعتزال الفن بـ1982 لترد على من يعايرها بتاريخها الفني.

وبدأت القصة عندما نشر أحد المواقع خبرا عن قرب عودة شمس البارودي للأضواء من خلال فيلم وثائقي يقوم بإخراجه ابنها الفنان عمر حسن يوسف عن مسيرتها، مؤكدة أنها تفاجأت بالخبر مثلها مثل القراء وليس لديها تفاصيل ولا تفكر في الوقوف مجددا أمام الكاميرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك