محمد الشريف: 1900 مستفيد من مركز تدريب الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد الشريف: 1900 مستفيد من مركز تدريب الإسكندرية

هدى الساعتي
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2023 - 8:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2023 - 8:04 م

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تنفيذ 58 دورة تدريبية و12 ورشة عمل بواقع 335 يوما و1340 ساعة تدريبية خلال العام الماضي بمركز تدريب الإسكندرية.

وأشار الشريف إلى أن عدد المستفيدين من الدورات وورش العمل بلغ 1900 موظف، يأتي هذا في ضوء الاهتمام بتطوير منظومة التدريب على مستوى العاملين بالمحافظة والأحياء والمديريات التابعة لها، والعمل على رفع كفاءة العنصر البشري للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، برفع كفاءة العنصر البشري وقدرات العاملين بالمحافظة، وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية في المجالات المختلفة، من خلال تنظيم دورات تدريبية وورش عمل فى مجالات مختلفة واستهداف فئات متنوعة من الموظفين بدرجات وظيفية مختلفة ومستويات إدارية متنوعة وفي مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، مع التركيز على القطاعات التي تمس المواطنين وتعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، مؤكدا أهمية أن تستهدف البرامج التدريبية القطاعات الأكثر تأثيرًا في إصلاح منظومة الجهاز الإداري ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

وأوضحت المهندسة إيمان الخولي، مدير مركز الإسكندرية للتدريب، إنه خلال العام الماضي قام المركز بتنظيم دورات تدريبية في مجالات مختلفة، حيث تم تنفيذ 23 دورة لتنمية مهارات العاملين للتعامل مع الحاسب الآلي، كما تم تنفيذ 18 دورة متخصصة في تنمية مهارات العاملين الوظيفية والإجراءات الإدارية، بالإضافة إلى تنفيذ 17 دورة لتنمية المهارات الشخصية للعاملين.

وأشارت إلى تدريب 580 موظفا من العاملين بالأحياء، و486 موظفا من العاملين بديوان عام المحافظة، و376 موظفا من العاملين بالهيئات والمديريات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك