عمرو خفاجي رئيسا للمنظومة الإعلامية لنادي الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو خفاجي رئيسا للمنظومة الإعلامية لنادي الزمالك

محمد جلال
نشر في: الخميس 11 يناير 2024 - 10:34 م | آخر تحديث: الخميس 11 يناير 2024 - 10:46 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الخميس تعيين عمرو خفاجي، رئيسا للمنظومة الإعلامية بنادي الزمالك ضمن قرارات اعتمدها مجلس الإدارة في اجتماعه.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي واتخاذ بعض القرارات المصيرية والتي جاء من ضمنها تعيين عمرو خفاجي صاحب التجارب الإعلامية المميزة.

بالإضافة إلى ذلك فقد أتاح نادي الزمالك لعمرو خفاجي الفرصة مم أجل اعتماد هيكل إداري وفني للمنظومة وذلك لثقتهم في قدراته الفائقة.

من هو عمرو خفاجي؟

المذيع والصحفي عمرو خفاجي، عمل كصحفي في مؤسسة روز اليوسف حتى عام 2000، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون، حيث شارك في إعداد وإنتاج وتقديم عدة برامج من أبرزها (العاشرة مساء، ستوديو صديق العمر)، وشارك في إنتاج فيلم رشة جريئة عام 2001.

بالإضافة إلى ذلك فقد تواجد على رئاسة تحرير جريدة الشروق لمدة زمنية كبيرة، وكان ثاني رئيس تحرير لها بعد الكاتب عبد العظيم حماد عبد العظيم حماد. كتب في عدة صحف ومجلات عربية منها "الحياة" اللندنية، "القبس" الكويتية، "الخليج" الإماراتية كما كتب مقالات في النقد الرياضي بمجلة سوبر الرياضية منذ صدورها.

صدر له في عام 1993 كتاب بعنوان "ملف عبد الحليم موسى" يكشف قصة الوساطة بين الجماعات الإسلامية ووزارة الداخلية، كما أنه كشف عن أول خروج لعبود الزمر من السجن والتفاوض معه بوساطة الشيخ الشعراوي، وعمل ايضا رئيسا لقنوات دريم ”سابقا ” وشارك في تأسيسها.

قدم العديد من البرامج التليفزيونية مثل "واجة الصحافة" على شاشة A.R.T حيث انفرد بعدد من الحوارات مع كبار الشخصيات في العالم العربي، كم قدم البرنامج السينمائي النقدي "ستديو مصر" شارك في إطلاق أول برنامج "توك شو" في العالم العربي من خلال برنامج "يا هلا" على شاشة A.R.T وبعدها انطلقت هذه النوعية من البرامج إلى كافة القنوات الفضائية.

قدم برنامجا تليفزيونيا عن الجيل السينمائي الجديد بعنوان "بالألوان الطبيعية" على شاشة قناة دريم أشهر القنوات الفضائية المصرية.

ونشر عمرو خفاجي مئات المقالات النقدية عن الأفلام السينمائية العالمية والعربية والمصرية في معظم الدوريات والمجلات المتخصصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك