والى تزور بنك الطعام: ضرورة تطوير دور المجتمع المدنى - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والى تزور بنك الطعام: ضرورة تطوير دور المجتمع المدنى

ندوة غادة والى فى الشروق - تصوير: رافي شاكر
ندوة غادة والى فى الشروق - تصوير: رافي شاكر

نشر في: السبت 11 فبراير 2017 - 6:52 م | آخر تحديث: السبت 11 فبراير 2017 - 6:53 م
أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، على الدور الهام الذى تلعبه منظمات المجتمع المدنى فى ميادين العمل التنموى، مشددة على ضرورة تعظيم الاستفادة من جهودها وأهمية التنسيق بينها من جهة وبينها وبين الوزارة من جهة أخرى لتحقيق المزيد من استهداف الفئات الأكثر فقرا.

وأضافت والى خلال لقائها بفريق عمل بنك الطعام فى نهاية زيارتها إلى المبنى الإدارى ومصنع التعبئة والتغليف أن مجالات عمل الجمعيات الأهلية والمنظمات عديدة وتتوزع بين العمل الخيرى والحقوقى والتنموى، مؤكدة أهمية تطوير دور المجتمع المدنى وتعظيم مشاركته فى التنمية.

كانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد استهلت زيارتها التفقدية إلى مقر مؤسسة بنك الطعام بالقاهرة الجديدة بجولة داخل المصنع وخطوط الإنتاج حيث رافقها نيازى سلام رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومعز الشهدى الرئيس التنفيذى واستمعت إلى شرح من العاملين بالمصنع عن مراحل العمل من تعبئة وتغليف ومطابقة مواصفات الجودة.

وقد أشادت والى بمستوى النظافة والالتزام بالمعايير الصحية والجودة العالية، كما تفقدت والى مشروع المؤسسة لزراعة الأسطح واستمعت إلى شرح من المهندسين الزراعيين والعاملين المشرفين على المشروع وكيفية زيادة دخل الأسر من خلال زراعة الأسطح بأنواع عديدة ومختلفة من المحاصيل الملائمة لمختلف المواسم وطلبت دراسة جدوى مفصلة لتعميم التجربة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك