المطربة السورية غالية تطرح ألبوما تبدأه بأغنية اللعبة في عيد الحب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المطربة السورية غالية تطرح ألبوما تبدأه بأغنية اللعبة في عيد الحب


نشر في: الأحد 11 فبراير 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024 - 1:09 م

تستعد المطربة السورية غالية، لطرح ألبوم غنائى جديد من توزيع شركة "ديجيتال ساوند" خلال الفترة المقبلة، وسوف تبدأ خلال أيام بطرح فيديو كليب عبر يوتيوب والمنصات الرقمية لأغنية بعنوان "اللعبة"، والتي تطرحها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.
وأعلنت غالية عن طرحها للأغنية عبر صفحاتها الخاصة، بمواقع التواصل الإجتماعىية، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبيها ومتابعيها، الذين ينتظرون أعمالها الغنائية، خاصة وأنها تعد إحدى المواهب الشابة الواعدة في مجال الغناء العربي.
يذكر أن غالية شاركت من قبل في أوبريت "راجعين"؛ لدعم القضية الفلسطينية، والذي قدمته مع 25 فنانا من الوطن العربى، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه على يوتيوب، وهو الأعلى مشاهدة على قناتها الخاصة، وانتشر على منصات الموسيقى المختلفة، وظل الجميع ينشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.
المطربة غالية بدأت بالغناء بالسادسة من عمرها، ولكنها لم تدخل مجال الموسيقى بشكل كامل إلا في عام 2016.
قررت عائلتها الانتقال من دمشق في سوريا، إلى الإمارات عندما كانت تبلغ سنة، ونشأت في مدينة العين بأبوظبي مع والديها وأختها، لم تدرس الموسيقى ولكنها تعلمت العزف على أربعة الآت، هى البيانو والجيتار الدرامز والطبلة، وتغني بأكثر من لغة، وهي تكتب وتلحن أغانيها التي هي مزيج من الموسيقى الشرقية الحديثة مع لمسة من الموسيقى الغربية الكلاسيكية.
وحققت غالية من خلال أغنيتها "لماذا" نجاحًا كبيرًا في قائمة أفضل 10 إصدارات لعام 2018 على تطبيق Apple Music.
وعن الالبوم قالت غالية:" يحمل العديد من المفاجآت الفنية.
وعن ظهورها كمطربة محجبة قالت: لم أواجه أي صعوبة في دخول عالم الغناء والموسيقى بسبب ارتدائي للحجاب، وسعيدة بنشر الحب بين جمهوري وكل من يسمعني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك