ضبط المتهمين بالاستيلاء على سيارة دواجن حال سيرها بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهمين بالاستيلاء على سيارة دواجن حال سيرها بالشرقية

مصطفى عطية
نشر في: السبت 11 مارس 2023 - 2:17 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2023 - 2:17 م

 

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الشرقية، من ضبط المتهمين بالاستيلاء على سيارة مُحملة بالدواجن حال سيرها بالشرقية.

تلقى مركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من تاجر دواجن، وسائق، مقيمان بدائرة المركز، بأنه أثناء سيرهما بسيارة ربع نقل مُحملة بالدواجن بأحد الطرق بدائرة المركز، فوجئا بـ3 أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل وبحوزة أحدهم "بندقية خرطوش" باعتراض طريقهما واستيقافهما والاستيلاء على السيارة خاصتهما بحمولتها وهاتفيهما المحمول، ولاذوا بالهرب.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء محمد الجمسي مدير المباحث، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، مقيمين بمحافظتي القاهرة والقليوبية.

بالتنسيق مع مديريتي أمن القليوبية والقاهرة، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بقيامهم بالتصرف في حمولة السيارة بالبيع لـ"تاجري دواجن" مقيمان بمحافظتي القاهرة والقليوبية مقابل مبلغ مالي، وأمكن ضبط الأخيرين، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط عن "مبلغ مالي، الأسلحة والسيارة المستخدمين في الواقعة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، السيارة المستولى عليها"، وقيامهم بحرق الهاتفين المحمول المستولى عليهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك