حبس 3 متهمين بحيازة 165 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 12:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 3 متهمين بحيازة 165 طربة حشيش في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 11 مارس 2023 - 8:05 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2023 - 8:05 م

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس 3 أشخاص، عاطلين، لهم معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة 165 طربة لمخدر الحشيش، تزن 16.5 كيلو جرام، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخصين، محل إقامتهم نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، والأمن العام"، تم عمل كمين للمتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين أثناء استقلالهم سيارة في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المخدرات، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

وتم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة؛ حتى تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك