أزمة جديدة تضرب الرجاء قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أزمة جديدة تضرب الرجاء قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 2:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 2:13 م

تعيش جماهير الرجاء المغربي حالة من القلق قبل المواجهة النارية أمام الأهلي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 22 من شهر أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

بينما تقام مباراة الإياب، يوم 29 من نفس الشهر على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

صحيفة الصباح المغربية أشارت في تقرير لها اليوم الثلاثاء أنه تم اقتراح اسم جواد الزيات لتولي رئاسة النادي في الأيام القادمة في ظل التأكيدات بتقدم عبدالعزيز البدراوي باستقالته من منصبه بسبب هجوم الجماهير والانتقادات.

وطالب البدراوي في الساعات الماضية من الجماهير التحلي باليقظة وعدم الانسياق وراء الشائعات المروج لها مؤخرا من قبيل استقالة الرئيس وبعض اعضاء المكتب وكذلك ما يروج حول الفريق واللاعبين.

وفي سياق آخر، تقدم الرجاء بشكوى رسمية للاتحاد المغربي اعتراضا منه على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الديربي أمام الوداد يوم الخميس الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة الـ21 من الدوري المغربي.

وتعرض الرجاء لخيبة جديدة قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا، بخسارته أول أمس الأحد، بثلاثة أهداف دون رد أمام فريق الفتح ضمن الأسبوع الـ22 من الدوري.

وتراجع الرجاء إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري المغربي برصيد 34 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الثلاثاء، اسناد مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء في القاهرة لطاقم تحكيم سوداني، بينما يقود طاقم تحكيم ليبي مباراة الإياب في الدار البيضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك