أيسلندا تجتاز كرواتيا بهدف قاتل بالتصفيات الأوروبية لكأس العالم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيسلندا تجتاز كرواتيا بهدف قاتل بالتصفيات الأوروبية لكأس العالم

د ب أ
نشر في: الأحد 11 يونيو 2017 - 11:35 م | آخر تحديث: الأحد 11 يونيو 2017 - 11:35 م

 

اشتعل صراع المنافسة على صدارة المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام المقبل.

 

وتغلب منتخب أيسلندا على ضيفه منتخب كرواتيا 1 / صفر، وفاز منتخب أوكرانيا 2 / 1 على مضيفه منتخب فنلندا، فيما انتصر المنتخب التركي 4 / 1 على مضيفه منتخب كوسوفو.

 

ورغم الخسارة، ظل منتخب كرواتيا في الصدارة برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه المنتخب الأيسلندي، فيما ارتفع رصيد منتخب تركيا إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أيضا أمام المنتخب الأوكراني، صاحب المركز الرابع، وظل منتخبا فنلندا وكوسوفا في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

وأنعش منتخب أيسلندا آماله في التأهل إلى المونديال، عقب فوزه الثمين 1 / صفر في اللحظات الأخيرة على ضيفه منتخب كرواتيا.

 

وارتدى هورور ماجنوسون ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز هدف منتخب أيسلندا الوحيد في الدقيقة 90، ليقود منتخب بلاده نحو تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والرابع في مسيرته بالمجموعة، فيما تكبد منتخب كرواتيا خسارته الأولى في التصفيات.

 

وحافظ منتخب تركيا على صحوته في المجموعة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، إثر تغلبه 4 / 1 على مضيفه منتخب كوسوفو.

 

وتقدم منتخب تركيا بهدف مبكر عن طريق لاعبه فولكان سين في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل أمير راحماني لمنتخب كوسوفو في الدقيقة 22.

 

وأعاد سينجيز أوندير المنتخب التركي إلى المقدمة مرة أخرى، بعدما أحرز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 31، فيما تكفل بوراك يلماظ وأوزان توفان بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للأتراك في الدقيقتين 61 و82.

 

واستعاد منتخب أوكرانيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الجولة الماضية ، وذلك عقب فوزه الصعب 2 / 1 على مضيفه منتخب فنلندا في وقت سابق اليوم.

 

وبادر المنتخب الأوكراني بالتسجيل في الدقيقة 51 عبر لاعبه يفهيني كونوبليانكا، قبل أن يدرك جويل بوهانبالو التعادل للمنتخب الفنلندي في الدقيقة 72.

 

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتعادل كثيرا، بعدما أضاف أرتيم بيسيدين الهدف الثاني لأوكرانيا في الدقيقة 75.

 

ورغم المحاولات العديدة لمنتخب فنلندا بغية تعديل النتيجة، إلا أنها باءت جميعها بالفشل، ليواصل نتائجه المخيبة بعدما تكبد خسارته الخامسة على التوالي في المجموعة.

 

وأعاد منتخب أوكرانيا البسمة مجددا على وجوه جماهيره، التي أصيبت بخيبة أمل عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه منتخب كرواتيا في الجولة الماضية في شهر مارس الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك