19 سبتمبر.. انطلاق عرض فيلم السرب عبر منصة وواتش أت لأول مرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

19 سبتمبر.. انطلاق عرض فيلم السرب عبر منصة وواتش أت لأول مرة


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:43 م

أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة وواتش أت عبر فيسبوك، منذ قليل، عن انطلاق عرض فيلم "السرب" لأول مرة بعد عرضه مباشرة في السينما، عبر منصة واتش أت، بداية من 10 سبتمبر الحالي.

وأكدت منصة وواتش أت أن فيلم السرب سيكون متوفر في مصر فقط، وأثارت هذه الجملة تساؤول بين المتابعين.

وأوضحت المنصة في تعليق على المنشور، أن جملة "متوفر في مصر فقط" تشير إلى أن ظهور بعض الأعمال مرتبط بحقوق البث والعرض الخاص بالدولة، من الممكن أن بعض الأعمال على WATCH IT لا يمتلكوا حقوق عرضها في الدول الأخرى.

وتابعت المنصة: "هنحاول نوفر فيلم السرب في جميع دول العالم في أقرب وقت ممكن".

"السرب" من بطولة الفيلم أحمد السقا، وشريف منير، ومصطفى فهمي، ومحمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد فراج، وإسلام جمال، وصبا مبارك، وأحمد صلاح حسني، ونيللي كريم، وأحمد فهمي، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد جلال.

الفيلم يتناول عملية قصاص القوات الجوية المصرية لـ 21 مصريا قتلهم تنظيم داعش الإرهابي على أحد سواحل ليبيا، في مثل هذا اليوم 15 فبراير 2015 قبل 6 سنوات، وبث عملية القتل في فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثار غضبة الشعب المصري، قبل أن يخرج الرئيس السيسي بخطاب في اليوم نفسه، ليعد الشعب وأسر الضحايا بالقصاص من القتلة، وهو ما تحقق بعدها بساعات بضرب معاقل التنظيم في ليبيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك