عطار يطرح أغنيته الجديدة «بسيطة» على يوتيوب - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عطار يطرح أغنيته الجديدة «بسيطة» على يوتيوب


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 5:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 5:22 م

طرح المطرب الشاب عطار، أغنيته الجديدة "بسيطة" - Lyric Video- ، على اليوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية، ومحطات الراديو. الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى منتصر رضا توفيق، وإنتاج محمد جابر.

وقدم عطار في الأغنية الجديدة أسلوبه الغنائي الخاص، الذى ينال دائما إعجاب جمهوره، فيما يستكمل عطار من خلال أغنية "بسيطة" خطوات سابقة بدأها مع شركة "مزيكا" في فبراير العام الماضي، وذلك مع أغنية "أنا جيت"، و"أنا جيت أكحلها عميت"، والتي حقق من خلالها انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، ونالت العديد من التعليقات والإشادات من الكثيرين، وتخطت حاجز الـ12 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

وقدم عطار من قبل مجموعة متنوعة من الأغنيات، ومنها "ليه كده" كلمات مصطفى حدوته، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى كلوبيكس، و"طاقة وانطلاقة"، الأغنية الدعائية للفيلم السينمائى "شماريخ"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى نادر حمدي، و"أصدق مين" كلمات وألحان عطار، وتوزيع موسيقى، كلوبيكس، وتتر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" وتعاون فيه مع الشاعرة منة القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي، و"العالم والعلم" كلمات وألحان عطار، وتوزيع موسيقى، رامي المصري، و"بطير في الهوا" كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى كلوبيكس.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك