محافظ الدقهلية يدشن مبادرة فرحهم بشنطتهم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة فرحهم بشنطتهم

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 1:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 1:26 م

دشن الدكتور طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم مبادرة "فرحهم بشنطتهم" تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

وأوضح المحافظ أن المبادرة تستهدف توزيع الحقائب المدرسية المجهزة بالمستلزمات الدراسية على الأطفال من الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراحل التعليم في مراكز المحافظة، حيث تحتوي كل حقيبة على الكراسات والأدوات المدرسية المتنوعة لدعم أبنائنا المستفيدين.

كما قام المحافظ بالتقاط صور جماعية وفردية مع الأطفال الأولى بالرعاية، رغم منع التصوير أثناء تقديم المساعدات قبل توليه المنصب. وخاطب المحافظ الحضور قائلاً: "أنتم جيل المستقبل، وعليكم حب التعليم والتعلم والتعاون والعمل الجماعي من أجل مستقبل بلدنا مصر.

نتطلع إلى تفوقكم لرؤية العلماء والعباقرة من بينكم في كافة المجالات."

وأشار المحافظ إلى أن محافظة الدقهلية دائمًا رائدة بأبنائها العلماء في جميع المجالات العلمية والدينية والفكرية والأدبية والفنية عبر التاريخ.

وفي ختام الاحتفالية، أثنى المحافظ على مساهمة الجمعيات المتنوعة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في نطاق المحافظة، كما أشاد بدور التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومديرية التضامن الاجتماعي، مؤكدًا على أهمية تعزيز دور قطاع التضامن الاجتماعي والعمل برؤى جديدة تستهدف توسيع قاعدة المستفيدين من أنشطة التضامن الاجتماعي في مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك