الترجي يبدأ تدريباته استعدادا لمونديال الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الترجي يبدأ تدريباته استعدادا لمونديال الأندية

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:53 م

توقع معز بن شريفية حارس مرمى الترجي التونسي لكرة القدم مشوارا رائعا لفريقه ، الذي يستهل تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بمدينة العين الإماراتية ، استعدادا لمباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات ، والتي يخوضها يوم السبت المقبل.

وكانت بعثة الترجي قد وصلت مساء أمس الاثنين إلى مطار دبي قبل توجهها إلى مدينة العين وكان في استقبال الفريق عدد من المشجعين التونسيين المقيمين بالإمارات.

ومنح مدرب الترجي ، معين الشعباني ، اللاعبين راحة في نهار اليوم ، على أن يبدأ الفريق تدريباته في المساء.

وقال بن شريفية في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "بعد تجربة 2011 ، سندخل البطولة بعقلية مغايرة. سنسعى لتفادي الطريقة التي هزمنا بها ضد فريق السد القطري في 2011".

وأضاف "لدينا حلم وهدف في هذه البطولة وإذا تجاوزنا المباراة الأولى فإننا نتوقع أن نقدم مشوارا رائعا في المسابقة".

كذلك شدد بن شريفية على أهمية التحضير والفوز في المباراة الأولى ، مضيفا "لدينا فكرة عن فريقي العين وويلنجتون. وسنستعد كأفضل ما يكون للفريق الفائز. سنلعب الآن في مستوى آخر ونحتاج إلى التحضير الجيد لاسيما من الناحية الذهنية. كل دقيقة أو ثانية في المباراة ستكون مهمة".

ويستهل الترجي مشواره في مونديال الأندية في الدور الثاني حيث يلتقي الفائز في مباراة الدور الأول التي تجمع غدا الأربعاء بين العين الإماراتي صاحب الضيافة وويلنجتون النيوزيلندي.

ويسعى الترجي ، بطل أفريقيا ثلاث مرات ، إلى تحقيق إنجاز مغاير لمشاركته الأولى في كأس العالم للأندية عام 2011 باليابان عندما حل في المركز السادس من هزيمتين ، أمام السد القطري 1 / 2 في مباراة الدور الثاني ومونتيري المكسيسي 2 / 3 في مباراة تحديد المركز الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك