مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل عددا من مصابي غزة ومرافقيهم - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل عددا من مصابي غزة ومرافقيهم

حازم الخولي:
نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 2:21 م | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 2:21 م

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن استقبال المستشفيات الجامعية عددا من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة لتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين الفلسطينين.

وأكد رئيس الجامعة، أن استقبال الأشقاء الفلسطينيين يأتي في إطار تنفيذً توجيهات القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية بالنسبة لمصر، ومواقف الدولة المصرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

ووجه رئيس الجامعة، بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، مشيرا إلى حرص الجامعة على دعم الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، تأكيداً على الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبالها من مرضى الأورام، حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن الجامعة استقبلت عددا من مرافقين الحالات الطبية بالمستشفيات الجامعية وتم تسكينهم بفنادق الجامعة، وتقديم أوجه الرعاية من السكن والغذاء وجميع الخدمات التي تعمل على توفير سبل الراحة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك