رسميا.. الإسباني لوبيز يستمر في قيادة منتخب قطر بعد التتويج بكأس آسيا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. الإسباني لوبيز يستمر في قيادة منتخب قطر بعد التتويج بكأس آسيا

د ب أ
نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 11:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 11:14 ص

تأكد استمرار الإسباني ماركيز لوبيز على رأس القيادة الفنية للمنتخب القطري في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لكرة القدم.

وحسم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جاسم البوعينين مستقبل المدرب الإسباني عقب يوم واحد فقط من التتويج بلقب كأس آسيا 2023 للمرة الثانية في تاريخ الكرة القطرية.

وتغلب المنتخب القطري على نظيره الأردني نتيجة (3-1) يوم السبت في نهائي بطولة كأس آسيا على ستاد لوسيل بحضور قرابة 86 ألف متفرج.

وقال جاسم البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المجلس" في قناة "الكاس" القطرية مساء الأحد "الإسباني ماركيز لوبيز مستمر كمدرب لمنتخب قطر في المرحلة القادمة وسيجري التنسيق مع نادي الوكرة في هذا الأمر".

وتولى لوييز تدريب المنتخب القطري بشكل مؤقت قبل شهر من انطلاق البطولة قادما من نادي الوكرة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي تمت الإطاحة به بعد الفوز على الهند بنتيجة 3 / صفر في التصفيات الآسيوية المشتركة.

وسيواجه المنتخب القطري نظيره الكويتي في مباراتين يومي 21 و 26 مارس على التوالي بالجولتين الثالثة والرابعة في الكويت ثم الدوحة بالتصفيات المشتركة ، بينما سيلتقي أفغانستان في 6 يونيو على ستاد الأمير محمد بن فهد بالسعودية بالجولة الخامسة.

وكان الإسباني ماركيز لوبيز كشف رغبته بالعودة مرة أخرى إلى مواصلة مهمته مع نادي الوكرة، عقب الإنجاز الآسيوي بعد ساعات من التتويج الآسيوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك