رئيس أشمون: الانتهاء من تطوير مدرسة الطباخ في كفر السيد ضمن إنجازات حياة كريمة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس أشمون: الانتهاء من تطوير مدرسة الطباخ في كفر السيد ضمن إنجازات حياة كريمة

مروة حماد
نشر في: السبت 12 مارس 2022 - 2:34 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2022 - 2:34 م

أعلن سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية، عن الانتهاء من تسليم مشروع جديد بقطاع الأبنية التعليمية بقرى أشمون، وتم الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير مدرسة الشهيد عبدالعظيم الطباخ الإبتدائية بكفر السيد بنسبة تنفيذ 100%، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى أشمون.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تسليم هذا المشروع في الموعد المحدد له وذلك لخدمة العملية التعليمية بقرية كفر السيد والقري المجاورة.

وأكد سرور، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع التعليم وتسعي جاهدة إلي الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة وكذا تطوير ورفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية، مشيرا إلى أن بتسليم هذا المشروع أصبح الإنجاز الـ33 لحياة كريمة بقطاع الأبنية التعليمية بقرى أشمون.

وأوضح أنه جارٍ الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقري أشمون، مؤكدا على استمرار المتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك