برشلونة يتلقى دفعة بشأن اتهامه بالفساد - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يتلقى دفعة بشأن اتهامه بالفساد

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأحد 12 مارس 2023 - 11:34 ص | آخر تحديث: الأحد 12 مارس 2023 - 11:34 ص

كشفت تقارير إعلامية عن حصول نادي برشلونة على دفعة بشأن قضية اتهامه بالفساد من قبل المدعي العام ببرشلونة ودفع أموال لخوسيه ماريا نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي برشلونة في موقف جيد عقب تحليل الشكوى الرسمية التي قدمها المدعي العام ضد النادي الكتالوني من قبل خبراء قانونيين، وأنه لم يتم تقديم أي دليل يدين النادي حتى الآن بأنه قام بدفع الأموال للحصول على أفضلية من قبل الحكام في المباريات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الخبراء القانونيين أوضحوا أن اتهامات المدعي لم تقدم دليلا أو إشارة بأن نادي برشلونة قام بدفع الأموال للحكام وأن الأمر مجرد تكهنات فقط، ولذلك لا يمكن إدانة النادي الكتالوني دون وجود أي أدلة وثائقية.

واتهم القضاء الإسباني نادي برشلونة ورئيسين سابقين له والمسؤول التحكيمي السابق خوسيه ماريا إنريكيس نيجريرا بـ"الفساد"، "إساءة الأمانة" و"تزوير سجلات تجارية" في قضية الدفعات المالية المشبوهة من النادي الكتالوني لنيجريرا، بحسب ما أعلنت محكمة في برشلونة أمس الجمعة.

وتستهدف ملاحقات النيابة العامة في برشلونة، النادي بصفته المعنوية بالإضافة إلى رئيسيه السابقين جوزيب بارتوميو وساندرو روسيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك