منح تجار الجملة بالوادي الجديد شوادر مجانية للمبادرات مقابل تخفيض الأسعار في شهر رمضان - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منح تجار الجملة بالوادي الجديد شوادر مجانية للمبادرات مقابل تخفيض الأسعار في شهر رمضان

عمرو بحر:
نشر في: الأحد 12 مارس 2023 - 1:01 م | آخر تحديث: الأحد 12 مارس 2023 - 1:01 م
استعدت محافظة الوادي الجديد، لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على الاستعداد التام، والجاهزية بجميع المراكز لاستقبال شهر رمضان المبارك، والتأكد من توافر السلع والالتزام بنسب التخفيض المقررة بالمبادرات، بحانب استمرار الحملات التموينية بالأسواق، بالتعاون مع الطب البيطري، والصحة؛ لضمان صلاحية السلع المعروضة وتوافرها بكميات وأصناف تتناسب مع إمكانات المستهلكين.

وقرر الزملوط، منح تجار الجملة شوادر مجانية للمبادرات خلال شهر رمضان مقابل تخفيض الأسعار، وصرف كوبونات للأسر الأكثر احتياجًا بتخفيض 50%، بجانب استمرار توفير كميات من اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة وجميع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وفي سياق متصل، تواصل مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، حملات النظافة والتعقيم ومتابعة أعمال صيانة الخدمات والمرافق داخل أروقة المساجد على مستوى المحافظة، وذلك للاطمئنان على جاهزيتها لأداء الشعائر خلال الشهر الفضيل، فضلًا عن تنفيذ خطة لفرش المساجد بأكثر من 2000 متر سجاد.

وقال الدكتور محمود جاهين، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، إنه تم الانتهاء من خطة وتوزيع الأئمة لصلاة التراويح بـ500 مسجد على مستوى المحافظة، بجانب وضع خطة واختيار المساجد التى ستعقد بها صلاة التهجد.

وأضاف جاهين، أن المديرية تواصل عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة القرآن الكريم، التي تجري بالتنسيق ما بين المحافظة والأوقاف، وستصل جوائزها إلى 200 ألف جنيه، وسيتم تكريم الفائزين خلال شهر رمضان المبارك، في ظل أن إقامة الأنشطة الدينية في المساجد بشهر رمضان، مع تلقي أسئلة الصائمين والفتاوى المتعلقة بها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك