«كلاكيت رابع مرة».. مواجهة الزمالك وفيوتشر تكرر الصدامات المصرية في الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلاكيت رابع مرة».. مواجهة الزمالك وفيوتشر تكرر الصدامات المصرية في الكونفدرالية

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 6:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 6:02 م

أجريت اليوم، الثلاثاء، قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، حيث أسفرت عن مواجهة قوية بين الزمالك ومودرن فيوتشر.

الزمالك تأهل في صدارة مجموعته من دور المجموعات للكونفدرالية، متفوقًا على أبو سليم الليبي، فيما تأهل مودرن فيوتشر في وصافة المجموعة الثانية خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 31 مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب يوم 7 من أبريل المقبل.

ويلتقي الفائز من مواجهة الزمالك وفيوتشر، في الدور نصف النهائي، مع الفائز من الملعب المالي ضد دريمز الغاني حيث تقام مباراة الذهاب في مصر يوم 21 أبريل، وتقام مباراة العودة خارج الديار، يوم 28 من الشهر ذاته.

وتعيد مواجهة الزمالك وفيوتشر ذكريات مصرية خاصة، في بطولة الكونفدرالية، على صعيد المواجهات المصرية المصرية، حيث ستكون رابع مواجهة بين فريقين مصريين في الكونفدرالية.

وجاءت المواجهة المصرية الأولى في مرحلة المجموعات لنسخة 2005، دور الثمانية وقتها، وجمعت بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، وفز الإسماعيلي بنتيجة 3-2 في المباراة الأولى، ثم انتصر المقاولون بنتيجة 1-0 في المباراة الثانية، وودع الفريقان المنافسات عقب مرحلة المجموعات.

ثاني المواجهات المصرية المصرية جاءت في مرحلة المجموعات، كذلك، في نسخة 2019-2020، ثمن النهائي في النظام الجديد، وفاز بيراميدز على المصري البورسعيدي 2-1 في المباراة الأولى، قبل أن يكرر تفوقه مرة أخرى 2-0، وصعد الفريقان للدور ربع النهائي.

المواجهة الأخيرة جاءت كذلك لحساب مرحلة المجموعات من نسخة 2022-2023 بين بيراميدز وفيوتشر وتعادلا بنتيجة 1-1 في المباراة الأولى، بينما فاز بيراميدز اعتباريا بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الأخيرة بعد مشاركة غير قانونية لـ أحمد رفعت، لاعب فيوتشر.

وفي باقي المباريات أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة أبو سليم الليبي ضد نهضة بركان المغربي، وريفرز يونايتد النيجيري ضد اتحاد العاصمة الجزائري، والملعب المالي ضد دريمز الغاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك