بني سويف: إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية وتحرير 10 محاضر لمخابز مخالفة بمركز سمسطا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بني سويف: إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية وتحرير 10 محاضر لمخابز مخالفة بمركز سمسطا

حازم الخولي :
نشر في: الأحد 12 مايو 2024 - 3:24 م | آخر تحديث: الأحد 12 مايو 2024 - 3:24 م

تابع نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا في بني سويف، نتائج أعمال لجنة شئون القرى الفرعية بالوحدة المحلية، والتي قامت بمتابعة انتظام سير العمل وتقديم الخدمات بعدد من المصالح الحكومية بدائرة مجلس قروى الشنطور، حيث تم المرور على الوحدة المحلية للقرية، والجمعية الزراعية، والوحدة الصحية، ومكتب التموين، والتضامن الاجتماعي، والطب البيطري، فضلاً عن الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف، للتأكد من الانضباط الإداري، والنظافة ورفع الإشغالات ورخص المحلات والإعلانات.

في حين تم بمتابعة الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، حيث تم إزالة 10 حالات تعد بالبناء المخالف على مساحة 8 ونصف قيراط أرض زراعية بعزبة حمد عبد التابعة للمدينة، وقرية الشنطور، وقرية مازورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقام مجلس قروي دشطوط بتنفيذ حملة تفتيشية على المخابز البلدية، وذلك بالتنسيق مع إدارة تموين سمسطا "مكتب تموين دشطوط، بقرية دشطوط، وعزبة معجون، وعزبة واصف".

واسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر، عبارة عن 9 محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعطاء بون للمواطنين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك