الترجي يحقق فوزا مثيرا أمام النجم الساحلي في البروفة الأخيرة قبل الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الترجي يحقق فوزا مثيرا أمام النجم الساحلي في البروفة الأخيرة قبل الأهلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 12 مايو 2024 - 9:32 م | آخر تحديث: الأحد 12 مايو 2024 - 9:36 م

استعاد الترجي التونسي نغمة الانتصارات بفوز صعب ومثير 3-2 على حساب النجم الساحلي التونسي، في كلاسيكو الدوري التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب حمادي العقربي «رادس»، ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

تقدم راقي العواني للنجم الساحلي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، ثم تعادل الترجي في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه البرازيلي رودريجو رودريجز، ثم تقدم الترجي عن طريق حسام الدين غشة في الدقيقة 59، وتعادل النجم عن طريق صالح برهومي في الدقيقة 68، ثم سجل ياسين مرياح هدف الفوز للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

واستعاد الترجي نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، الأولى أمام الملعب التونسي في الجولة السادسة من رحلة التتويج بالدوري يوم 5 من مايو الجاري بنتيجة 2-0، والثانية أمام محيط قرقنة 2-1 يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس تونس.

بهذا الفوز رفع الترجي رصيده للنقطة 17 في صدارة مجموعة التتويج بالدوري التونسي، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند النقطة 8 في المركز الخامس.

وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب صلاح الدين غيدامسي، لاعب النجم الساحلي، في الدقيقة الخامسة من الوقت الحتسب بدلًا من الضائع (95)، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي في رادس يوم 18 من مايو الجاري، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك