صورة - صلاح يتصدر غلاف تاريخي لمجلة فرانس فوتبول - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 3:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة - صلاح يتصدر غلاف تاريخي لمجلة فرانس فوتبول

الشروق
نشر في: الأحد 12 يونيو 2022 - 2:17 م | آخر تحديث: الأحد 12 يونيو 2022 - 2:17 م

تصدر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي غلاف العدد الأخير من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، وذلك بعد قيامها بإجراء حوار صحفي معه خلال الأيام الماضية.

وعرضت المجلة صورة ضخمة لصلاح على صدر غلاف عددها، مصحوبة باقتباس من أحد تصريحاته في الحوار، حيث عنونت: "أريد أن يتم الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم.. محمد صلاح".

وأشار صلاح في حواره مع مجلة فرانس فوتبول أنه صُدم بترتيبه السابع في قائمة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" العام الماضي، مُشيرًا إلى أن التتويج بهذه الجائزة يعد هو هدفه الرئيسي في مسيرته الكروية.

وتقوم مجلة فرانس فوتبول نهاية كل عام بعمل حفل ضخم في العاصمة باريس، لتوزيع جوائز الأفضل في كرة القدم، وعلى رأسها الجائزة الأشهر "البالون دور – الكرة الذهبية".

ويعد محمد صلاح، المُتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في تاريخه، من ضمن المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، بعد مستواه الرائع مع فريقه ليفربول وكذلك المنتخب الوطني.

ووصل هداف البريميرليج هذا الموسم لنهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الأمم الإفريقية، ونافس حتى المتر الأخير على لقب الدوري الإنجليزي والتأهل لكاس العالم 2022، بجانب التتويج بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك